6/30/2013

حدف جميع الفيروسات الموجودة على حاسوبك بدون برامج !!!



توجد العديد من البرامج الشهيرة التي تقووم بمسح و ابادة كل الفايروسات من الحاسو مثل برنامج Kaspersky و Avast و غيرها من البرامج لكن هدا أمر متعب و يتطلب الوقت كما ان هده البرامج لا تدووم للابد يعني غير مجانية و النسخ المجانية تنتهي صلاحيتها في حدود 30 يوما في غاالب الامر ... أنا اليوم أحضرت لكم طريقة فعالة لحدف هده الفايروسات الخبيتة من حاسوبك و بدون برامج  



أترككم مع الشرح :

1.  أولا نفتح قائمة ابدأ   ثم نختار من هنا تشغيل  ثم نكتب بها mrt  ثم نضغط Ok كما في الصورة :




2. ثم ستظهر لنا كا التي بالصورة نضغظ على Ok :



3.الان ستظهر لنا نافدة أخرى نقوم بالضغط على متابعة كما في الصورة :




4. الان ستظهر لنا نافدة أخرى بها 3 خيارات :
الخياار الاول : فحص سريع وهو سريع و غالبا ما يقوم بفحص بعض الملفات و لا يأخد الكتير من الوقت
الخيار التاني : فحص كامل وهو فحص لكل ملفات الحاسوب و الويندوز و هو الخيار الامثل و هو يأخد الكتير من الوقت
الخيار التالث : فحص اختياري وهو يقوم بفحص الملفات بعشوائية

نقوم بالضغط على الخيار الدي نريد و الدي نراه مناسبا تم نضغط   ok كما في الصورة :




و الان ينتهي دورنا و نترك الحاسوب يقوم بعمله سيقوم بالبحت عن الفايروسات و القضاء  عليها كما في الصورة :



هده الطريقة بالنسبة للاشخاص الدي لا يملكون انتي فيروس و الدي يعانون من الفيايروسات 
اتمنى أن تعجبهكم الطريقة و ان تنجح معكم
و لا تنسوا نشر الموضوع لتعم الفائدة 

لماذا توضع المرايا في المصاعد الكهربائية؟ جواب لن تتوقعه


يتم وضع المرايا في المصاعد الكهربائية لأنها تعمل كخدعة لتسهيل الانتظار على مستخدمي المصاعد.



فتقول الدراسات أن الناس يحبون النظر إلى أنفسهم، وعندما ينظر المستخدم إلى نفسه في المصعد فذلك يجعل فترة انتظاره تمر بسرعة.

وايضا هناك سبب نفسي يدفع الشخص بالانشغال عن التفكير بالخوف الذي يسببه العزلة والخوف من الارتفاع.


شركة تنتج طلقات رصاص تدعي أنها ستحرم المسلمين من الجنة !


صورة الخبر

أنتجت شركة أمريكية طلقات رصاص من نوع خاص، قالت: إنها تستهدف المسلمين المتطرفين، حيث إن الذخيرة المستحدثة تحوي مكونات لحم الخنزير، عبر طلاء مشبع تدهن به هذه الرصاصات؛ لتحرم هؤلاء المسلمين ـ بحسب ما تدعيه الشركة ـ من دخول الجنة.

وجاء ذلك في مقالة للكاتبة “ترايسي سيمونز″ نشرتها صحيفة “هوفينغتون بوست” الأمريكية مساء امس السبت، حيث قالت الكاتبة: إن شركة “ساوث فورك” الصناعية ذكرت على موقعها الإلكتروني تحت صورة لمنتجها من الذخيرة الجديدة: “ستضمن لك هذه الطلقات دخول المسلم المصاب بها إلى جهنم، وستحرمه من دخول الجنة”.

وقالت “الشركة” في تنويه لها حول المنتج الجديد: “هذه الطلقات مفيدة فقط ضد المسلمين، أما غير المسلمين، فإنها تعمل كأي ذخيرة عادية، ولا تدخل المصاب بها إلى النار”.

وأطلقت “الشركة” على الذخيرة اسم “جيهواغ”، وذكرت أنها: “درع واق ضد الذين يستخدمون العنف باسم الإسلام”، وأوضحت نقلاً عن موقع الشركة أن “طلقاتنا مشبعة بلحم الخنزير المحرم في الإسلام، الأمر الذي يجعل هذه الطلقات (محرمة) في الإسلام، وبالتالي ستحرم المسلم من حق دخول الجنة”.

وأوضحت الكاتبة إنه تعذر عليها الحصول على تعليق من مسؤولي الشركة، تعقيباً على ما نشرته في موقعها الإلكتروني، الذي حمل شعارات مسيئة للإسلام وللنبي محمد ـ صلى الله عليه وسلم ـ لتسويق المنتج.

وفي سياق ذي صلة، ذكر البروفيسور المساعد في علوم الأديان “شانون دون”: أن الشركة المنتجة لهذه الطلقات لا تملك العلم الكافي حول الإسلام، وأوضح: “الإسلام لا يحرم المسلم من دخول الجنة بسبب لحم الخنزير، وهناك قاعدة فقهية تجيز أكله في حال الجوع الشديد، وعندما لا يجد المسلم بديلاً لأكله”.

وأضاف “البروفيسور”: “على حد علمي بالقرآن والإسلام، لا يوجد هناك ما يحرم على المسلم دخول الجنة؛ بسبب قتله بلحم الخنزير”، مضيفاً “هؤلاء لا يعرفون شيئاً عن الإسلام والقرآن، وهي مجرد محاولة لتسويق منتج باستثارة مشاعر الناس″.

جدير بالذكر أن “المنتج” الجديد حصل على عدد من المهتمين والمشجعين المتابعين لصفحة الشركة على موقع “الفيسبوك”، ونال 4300 إعجاب، وبعض التعليقات العنصرية ضد الإسلام، حيث أكد “تيد” من كاليفورنيا عزمه شراء 500 طلقة من هذا المنتج الجيد، فيما عبر آخر عن أمله في تهريب هذه الطلقات لعناصر الجيش الأمريكي في الخارج.

ما أصل قول السيدات أولا “Ladies first”


في الواقع أن عبارة السيدات أولا, و المأخوذة عن العبارة الإنجليزية “Ladies first”, هي من تعليمات الاتيكيت, مثلها مثل أي تعليم أخر, و لكن طالما أثارت هذه العبارة جدالا حول أصلها, و فيما يلي أشهر الأصول التي تنسب لها هذه العبارة:-



الرواية الاولى:
تقول أحدى الروايات, و التي يتعارف عليها الناس بالرغم من أن ليس لها أي مصدر تاريخي, إلا أنها تلقى رواجا و اسعا, أنه و في القرن 18 كان هناك شاب من عائلة غنية, أحب فتاة في طبقة فقيرة, و حين عزم على الزواجمنها, رفض أهله ذلك, فقرر الشابان أن يقدمان على الانتحار برمي نفسيهما من صخرة عالية على حافة أحد الوديان, و حين ذهبا إلى الصخرة, رفض الشاب أن تقدم الفتاة على رمي نفسها قبله, بحجة أنه لن يتحمل أن يراها تموت, فأقدم على رمي نفسه, و حين رأت الفتاة قوة السقطة و ما حدث للشاب, تراجعت عن رمي نفسها, وعادت إلى قريتها, و بعد أعوام تزوجت برجل أخر من نفس طبقتها, وعاشت حياتها بسرور, مما جعل الناس يستخدمون هذه العبارة من أجل تقديم النساء على الرجال في كل أمر حتى يضمنوا عدم تراجع المرأة, لتصبح بعد ذلك تقليدا.
الرواية الثانية:
يقال أنه من أحد أهم مبادئ الحرب, و التي كان يستخدمها الجنود في حال وجود أي خطر, هي تمرير النساء إلى مكان أمن, خوفا من تعرضهن للأذى, و مشاهدت مناظر الحرب القاسية, مما جعل النساء أولا مبدأ عسكري, انتقل بعد ذلك إلى الحياة العامة.
الرواية الثالثة:
أن هذه العبارة كانت تقول النساء و الأطفال أولا, و كانت نداء قبطان سفينة التايتنك, الذي ضل يردد هذه العبارة من أجل نقل النساء و الأطفال إلى قوراب الأنقاذ عندما كانت السفينة تغرق, حيث أن عدد القوارب لم يكن كافيا للجميع, و بالفعل كان أكثر الناجين من النساء و الأطفال, لأن قبطان السفينة أعطاهم الأولوية للنزول إلى قوارب الإنقاذ, في حال غرق معظم الرجال الذين كانوا على السفينة.

سجل الزوار


سجل الزوار

بعد أن تصفحت المدونة وعرفت طريقة طرحها للمواضيع وهدفها وغيره، هل لديك شيء لتقوله ؟، هل أعجبتك ؟، هل لديك إقتراح شكوى أو غيره ؟، أعتبر هذه صفحتك وعبر عن رأيك من خلال التعليقات:

كم يبلغ عدد مرافقي الفنان "محمد عساف" ؟وما هي جنسياتهم ؟ ولماذا تولي "MBC" اهتماماً شديداً بالفنان الفلسطيني؟ .. شاهد بالصور

كم يبلغ عدد مرافقي الفنان "محمد عساف" ؟وما هي جنسياتهم ؟ ولماذا تولي "MBC" اهتماماً شديداً بالفنان الفلسطيني؟ .. شاهد بالصور


استطاعت دنيا الوطن الحصول على صور لمرافقي الفنان الفلسطيني محمد عساف اثناء تنقله في الامارات العربية المتحدة بعد وصوله الى هناك كضيف على قناة "ام بي سي" .

وعلمت دنيا الوطن ان مجموعة الام بي سي وفرت لعساف ثلاثة مرافقين احدهما تونسي واثنان من مصر وهما من فريق خاص يتبع لقناة الام بي سي لحماية الشخصيات الهامة التي تستضيفها القناة .

وكانت دنيا الوطن كشفت ان مجموعة الام بي سي قد وفرت لمحمد عساف كافة مستلزماته وان منزله في دبي تبلغ قيمته الـ 400 الف دولار , كما كشفت دنيا الوطن عن السيارة الخاصة التي يتنقل بها محمد عساف في دبي .

وعلمت دنيا الوطن ان مرافقي عساف يلازمونه في كافة الاماكن التي يتنقل بها , وفي كل دولة يحط بها عساف توفر له الام بي سي مرافقين كحماية شخصية للفنان .

وقال مصدر في الام بي سي ان القناة تولي اهتماما شديدا بالفنان الفلسطيني وتعتبره العلامة التجارية الانجح حالياً وتعتبره "الحيلة والفتيلة" التي تمتلكها والانجح تجارياً في هذا الوقت


تحذير هام : في غرف تبديل وتغيير الـملابس ...كيف تعرفون ان الـمرايا تكشف ماورائها



معلومة بمليون معلومة

كيف تعرفون ان الـمرايا تكشف ماورائها
في غرف تبديل وتغيير الـملابس
في الـمحلات والـمولات
ودورات الـمياه النسائيه
لكي تعرفي اذا كانت المرآه حقيقيه ام لا يرجو وضع اصبعك علي المرآة  كما في الصورة .
اذا وجدت ان اصبعك ملتصق بالمرآة كما في الصوره الاولي فهذا يعني انها مرآه حقيقيه وآمنة.
اما اذا وجدت فراغ بين اصبعك والمرآة كما في الصوره الثانيه فهذه مرآة ذو اتجاهيين ويمكن للطرف الاخر رؤيتك فلا تستخدمي هذا المكان.

على كل رب أسرة أو زوج أو أخ
تعليم أهله كيفية كشف المرايا
قبل الوقوع ضحية لعمال النظافة
واصحاب المحلات وضعاف النفوس
حفظ الله أهلينا وأهليكم ... آمين


مهم جداً جداً جداً
ارجوا النشر لكل اصدقائك
ولكم الاجر ان شاءالله في حفظ وستر الـمؤمنات الـمحصنات الغافلات
بعد حفظ الله تعالى

محمد عساف يحيي 3 حفلات في الضفة مجاناً

أكد وزير الثقافة أنور أبو عيشة ان الفنان محمد عساف سيحيي ثلاث حفلات في الضفة الغربية مطلع الشهر المقبل.
وقال أبو عيشة لمراسل معا بالخليل ان الحفلات ستكون مجانية ومتاحة امام كافة ابناء الشعب الفلسطيني.
وأوضح أبو عيشة ان الحفلة الاولى ستجري في رام الله وبالتحديد في ساحة الامم يوم 1 تموز المقبل عند الساعة الثامنة والنصف مساءً، فيما ستقام حفلة ثانية في الثاني من تموز في مدينة نابلس، والثالثة ستقام في الخليل يوم الرابع من تموز، لافتا ان الوزارة بانتظار ان تقوم بلديتي نابلس والخليل بتحديد مكان الحفلتين.
وأشار أبو عيشة ان التنسيق للحفلات جرى مع كافة الاطراف وخاصة مجموعة الـ"MBC"، داعيا الجميع لحضور الحفل الذي سيقيمه النجم عساف.
يذكر ان محمد عساف حصل على لقب برنامج "محبوب العرب" الذي عرض عبر شاشة "MBC".

6/29/2013

فندق على هيئة سفينة ضخمة

Large

صنع في كوريا الجنوبية فندق ضخم على هيئة سفينة للدرجة التي تجعلك تتخيل أنه سفينة تسير على الأرض.


الفندق مناسب جداً لمن يعانون من دوار البحر من أجل التعود تدريجياً، والشفاء من هذه العادة.

يقع الفندق في مدينة جيونغ دونع الكورية، وهي من أجمل المدن الكورية التي يمكنك فيها مشاهدة شروق الشمس من بحر اليابان في بداية اليوم.

يحتوي الفندق على 211 كابينة تحتوي على كافة الوسائل الأساسية والترفيهية اللازمة المتمثلة في غرف للنوم وأماكن لممارسة الرياضة مثل الجيم، والغولف، والسباحة، بالإضافة إلى غرف لعرض الأفلام، وغيرها من الوسائل الأخرى.

تبلغ تكلفة اليوم الواحد للإقامة في الفندق 45.12 يورو (225.821 ريال سعودي).

 












قفازات تحول يديك إلى هاتف جوال


Large


تمكن أحد المصممين من ابتكار قفازات جديدة يمكن استخدامها مثل الهواتف الجوالة.


القفازات الجديدة من تصميم "شون مايلز"، وتحتوي على سماعة في إصبع الإبهام، وميكروفون في إصبع الخنسر، ومتصل بهاتفك عن طريق تقنية البلوتوث.

تؤدي القفازات دورها الرئيسي في حفظ اليد دافئة، بالإضافة إلى الوظيفة الإضافية في استخدامها كبديل للهاتف الجوال.

ووفقاً لـ"ديلي ميل" فإن القفازات متوفرة باللون الوردي والبني والأصفر، ويبلغ سعر القفاز الواحد 1000 يورو (492 ريال سعودي).



إصدار من Galaxy S4 للتصوير تحت الماء

Large


الهاتف لا يتضرر من المياه، كما يستطيع التصوير بجودة عالية تحت عمق كبير.

في احتفال كبير تمت إقامته في العاصمة البريطانية لندن بالتزامن مع احتفالات مماثلة في بقية عواصم العالم، كشفت شركة "سامسونغ" عن مجموعة جديدة من المنتجات من أبرزها هاتف ذكي يمكنه التصوير تحت الماء دون مشاكل.
كان الهاتف الجديد Galaxy S4 Active  هو النجم الأكثر تميزا في الحفل، وأبرز ميزاته أنه هاتف مقاوم للماء وبإمكانه التقاط صور تحت عمق كبير، وفقا لما ذكرت صحيفة "الانباء" الكويتية.
وقد شهد الحفل الكشف عن 9 منتجات جديدة للشركة من بينها هاتف  Galaxy S4 mini، وهو النسخة المصغرة للهاتف Galaxy S4.
كما تم طرح هاتف Galaxy  zoom  المزود بعدسه ذات 10 حركات (زوم) بصرية، ما يجعله كاميرا ديجيتال ملحق بها هاتف أو العكس.

 

ذا روك عميل لإدارة المخدرات في Snitch


Large

يبدو أن "دوين جونسون" أصبح من نجوم الصف الأول في هوليوود كمان كان في WWE، وسيراه جمهور السينما في تجربة جديدة عن عالم المخدرات.
قدّم عالم المصارعة وكمال الأجسام والفنون القتالية نجوماً كبار لهوليوود، ربما أشهرهم حالياً هو النجم "دوين جونسون" أو "ذا روك"، حيث ظهر في العديد من أفلام الحركة التي اعتمد فيها على قامته الرياضية، وقدم أيضاً العديد من الأفلام الكوميدية التي كشفت عن خفة ظل واضحة.هذه المرة يقدم "جونسون" دوراً مختلفاً في فيلم Snitch.. دور جاد يكشف عن قدرة هذا النجم وموهبته.. حيث يواجه نجمة من الوزن الثقيل وهي "سارة سارندن"، ويجسد معها دور أب يقرر أن يعمل كعميل سري لإدارة مكافحة المخدرات لينقذ ابنه من السجن بعد أن تورط في قضية تهريب للمخدرات. والفيلم نفسه مقتبس من أحداث حقيقية.



بالفيديو لاعب مكسيكي يحرز هدفاً بدون حذائه


Large


أحرز المكسيكي "خسيوس اسكوبازا" هدفاً لصالح منتخب بلاده على حساب منتخب مالي، وهو لا يرتدي حذاءه الأيمن.


وفقد اللاعب حذاءه أثناء الجري والالتحام بأحد لاعبي المنتخب الغاني، ولكنه استمر في الجري ليسدد الكرة بقدمه اليسرى وحرزاً هدف منتخب بلاده الثالث في مباراة أمس الجمعة التي انتهت بنتيجة 4-1 في إطار بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً في تركيا.



كبسولة دواء تحول العرق إلى عطر

كانبيرا – استراليا
ابتكرت مخترعه استرالية وعالم عربي دواء جديد معطر يقوم الانسان بابتلاعها لتتحول رائحة العرق في الجسم الى عطر جذاب.
وقالت المخترعه للدواء الاسترالية لوسي ماكري ان الدواء الجديد عبارة عن مواد معطرة قابلة للهضم، يتم انبعاث رائحتها من خلال عمليات التنفس الطبيعية للجسم البشري، وبمجرد خروج مكوناتها من الجسم، تتفاعل مع سوائل الجسم فتصدر رائحة طيبة للعرق.
وتعد المخترعه لوسي ماكري من اهم الاشحاص التى تسعى لاحداث ثورة في عالم التجميل ، و تتخصص في مجال الموضة وتكنولوجيا الجسم.
واوضحت المخترعه بان طبيعة الجسد تختلف من شخص لاخر وهو ما سيدعوها الى تغيير كل كبسوله وفقا لطبيعه الافراد لذلك استعانت بالعالم البيولوجي العربي شريف منسي للوصول الى طريقة سهلة للتعطر من خلال التفاعلات الكيميائية الطبيعية.
وقامت المخترعه بتسويق منتجها عبر الانترنت ووضعت اعلانا على موقعها بشأن الابتكار الجديد  التي اعتبرته فيه انه الاول من نوعه في العالم املا في ان تتوصل الى اتفاق مع احدى الشركات العالمية لتمويل المشروع.
تاتى تلك الخطوة تماشيا مع الاتجاه العالمي لاستخدام التكنولوجيا فى الامور الخاصة بالتجميل ، حيث تسعى العديد من شركات التجميل الى التوصل الى حلول سهلة تحاكي هواجس الناس بمكافحة الكهولة والترهل.
واعلنت احدى الشركات عن اختراع كبسولة تكافح الشعر الابيض بحلول العام 2015، في حين اطلقت كبسولة اخرى لمقاومة اشعة الشمس بدلا من وضع كريمات فوق البشرة لتسهيل الامر على المستهلكين.

هل صحيح أن وزنك يصبح أقل لو سافرت الى كندا ؟!




 صدق أو لا تصدق، فالمعلومة المنتشرة في شبكات التواصل الاجتماعي عن انخفاض وزننا في كندا صحيحة علمياً.



السبب في انخفاض وزن الانسان في كندا يعود إلى أن الجاذبية هناك أقل خصوصا في شمال كندا وهناك نظريات عديدة تحاول تفسير ذلك أشهرها تعود إلى أن العصر الجليدي وتراكم الجليد والثلوج في بعض المناطق بشكل كبير جداً ضغط بقوة على القشرة الأرضية وما زال يؤثر حتى الآن على قوة الجاذبية.
ويقدر انخفاض وزن الانسان هناك بـ 3 غرامات للشخص الذي وزنه 68 كيلو غرام … انخفاض ضئيل لكنه موجود!

"مكدونالدز" ترفض فتح فرع لها في مستوطنة إسرائيلية !



رفض الفرع الاسرائيلي التابع لسلسلة مطاعم مكدونالدز الأميركية الشهيرة فتح فرع له في مستوطنة اسرائيلية في الضفة الغربية المحتلة بحسب ما قالت وسائل الاعلام الاسرائيلية.


ورفض مسؤولو الشركة عرضاً لفتح مطعم للوجبات السريعة في مركز تجاري يتم بناؤه في مستوطنة اريئيل سيتم افتتاحه في بداية عام 2014 ، وقالت قنوات تلفزيونية أن المسؤولين في الفرع الاسرائيلي التابع لمكدونالدز رفضوا فتح المطعم "لأسباب ايديولوجية" متعلقة بالاستيطان في الضفة الغربية المحتلة.

وندد وزير الاسكان اوري اريئيل من حزب البيت اليهودي المتطرف المؤيد للاستيطان بالقرار داعيا الاسرائيليين الى مقاطعة مطاعم مكدونالدز المنتشرة في اسرائيل ، وقال اريئيل للتلفزيون "يجب أن يعلم أولئك الذين يقاطعوننا بأنهم سيتعرضون أيضا للمقاطعة".

وفاة الفنان المصري عادل إمام إثر سكتة قلبية عن عمر يناهز 73 عاماً




أعلن في القاهرة اليوم الأحد وفاة الفنان عادل امام الدي رحل بمنزله بالقاهرة، إثر سكتة قلبية عن عمر يناهز الـ 73 سنة..

وقال موقع صحيفة "نيوز مصري" انه علم من مصادر مطلعة أن الفنان عادل امام توفي منذ ساعة بمنزله بالقاهرة إثر سكتة قلبية عن عمر يناهز الـ 73 سنة .

وقالت مصادر مقربة من عائلة الفنان عادل امام ، أنه توفي إثر أزمة قلبية مساء السبت بمنزله بالعاصمة المصرية القاهرة.

وكانت مواقع التواصل الإجتماعي قد تناقلت خلال الأيام الاخيرة خبر وفاة الفنان عادل امام بازمة قلبية غير أن مصادر من العائلة نفت ذلك ووصفته بـ" الإشاعة" .

و وفقا لمراسل العربية فقد أمر الرئيس المصري محمد مرسي بدفن جثمان الراحل بالقاهرة .

وعادل امام ممثل مصري كوميدي، يعتبر من أهم الممثلين المصريين المعاصرين. ولد في 17 مايو 1940 وتخرج من كلية الزراعة بدأ حياته الفنية على مسرح الجامعة ثم أسند اليه دور صغير من الفنان فؤاد المهندس في مسرحية "السكرتير الفني"، ثم أدى مجموعة من الأدوار الصغيرة في أفلام بالأبيض والأسود توفى عن عمر 77 عام.

لماذا نهى الرسول صلى الله عليه وسلم النوم على البطن؟

ورد أن النبي عليه الصلاة والسلام قال (إنها ضجعة أهل النار)

. وقال (إنها ضجعة يبغضها الله عز وجل) رواه أبو داود 

بإسناد صحيح.

وقد أثبت الطب الحديث أن النوم على الشق الأيمن

 هو الأفضل في تحقيق السكن الصحي والجسدي للنائم .

فمن أسرارالنوم على الشق الأيمن :

- أن الرئة اليسرى أصغر من اليمنى فيكون القلب أخف حملاً .

- و تكون الكبد مستقرة لا معلقة .

- و المعدة جاثمة فوقها بكل راحتها .

- أسهل لإفراغ ما بداخلها من طعام بعد هضمه .

- النوم على الشق الأيمن من أروع الإجراءات الطبية

 التي تسهل وظيفة القصبات الرئوية اليسرى في سرعة طرحها 

لإفرازاتها المخاطية .

كما أثبتت بعض الدراسات أن توسد اليد اليمنى مع الجانب الأيمن

 للدماغ يؤدي إلى احداث سلسلة من الذبذبات

 يتم من خلالها تفريغ الدماغ من الشحنات الزائدة والضارة

مما يؤدي الى الاسترخاء المناسب لنوم مثالي

مضار النوم على الظهر :

- تسبب التنفس الفموي لأن الفم ينفتح عند الاستلقاء على الظهر

 لاسترخاء الفك السفلي .

والتنفس من الفم يعرض صاحبه لكثرة الإصابة بنزلات البرد و الزكام

في الشتاء ، كما يسبب جفاف اللثة و من ثم إلى التهابها الجفافي ،

 كما أنه يثير حالات كامنة من فرط التصنع أو الضخامة اللثوية .

- في هذه الوضعية أيضاً فإن شراع الحنك و اللهاة يعارضان فرجان الخيشوم

 و يعيقان مجرى التنفس فيكثر الغطيط و الشخير .

- يستيقظ المتنفس من فمه و لسانه مغطى بطبقة بيضاء غير اعتيادية

إلى جانب رائحة فم كريهة .

- هذه الوضعية غير مناسبة للعمود الفقري لأنه ليس مستقيماً

 و إما يحوي على انثناءين رقبي و قطني .

- تؤدي عند الأطفال إلى تفلطح الرأس إذا اعتادها لفترة طويلة.

مضار النوم على الشق الأيسر :

- القلب حينئذ يقع تحت ضغط الرئة اليمنى ، و التي هي أكبر من اليسرى

 مما يؤثر في وظيفته و يقلل نشاطه و خاصة عند المسنين .

- تضغط المعدة الممتلئة عليه فتزيد الضغط على القلب و الكبد.

- يبقى الكبد الذي هو أثقل الأحشاء غير ثابت بل معلقاً بأربطة

 و هو موجود على الجانب الأيمن فيضغط على القلب

و على المعدة مما يؤخر إفراغها .

- وقد أثبتت التجارب التي أجراها غالتيه و بوتسيه

* إن مرور الطعام من المعدة إلى الأمعاء يتم في فترة تتراوح

 بين 2,5 ـ4,5 ساعة إذا كان النائم على الجانب الأيمن

 و لا يتم ذلك إلا في 5 ـ 8 ساعات إذا كان على جنبه الأيسر .

* من هنا عُلم سماحة هذا الدين في آدابه وحرصه على تحقيق

كل منفعة للعباد ودفع كل مفسدة كانت حسية أو معنوية

شاهد لماذا منعت الكاميرا الخفية في روسيا

صورة الخبر




تعرف على بدائل لإزالة الأصدقاء من الفيسبوك

صورة الخبر

اجعل صديقك الذي لا ترغب في رؤية مشاركاته كما هو في القائمة، فإزالتك له ستغضبه حين تلتقيه على أرض الواقع.

ويبدو أن الفيسبوك تحول إلى موقع هدم الصداقة وليس التعارف، وذلك بعد الخلافات الكثيرة التي تحدث بسبب النقاشات والآراء التي يبديها المستخدمون ولا توافق هوى الآخرين، وبدلاً من أن تزيل صديقك من القائمة، هذه بعض الخطوات البديلة.

1) إذا كانت هناك بعض الأشياء التي تزعجك باستمرار فإنه يمكنك إخفائها بسهولة عن طريق الضغط على سهم متواجد بأعلى يمين المنشور، ستجد خيار إخفاء أو Hide، أيضاً يمكنك تقديم تقرير أو spam حول المنشور لإدارة الفيسبوك.

2) هناك أيضاً خيار ترتيب ما ينشر لديك بالحائط أو organize News feeds، هذا الأمر يوفر لك اختيار ما يمكن أن يظهر بالحائط الخاص بك.

3) يمكنك أيضاً وضع الصديق المزعج بقوائم Restricted أو Limited بحيث لا يرى أنشطتك وتحد من ظهور ما ينشر بالحائط الخاص بك.

4) إذا كنت تعرف أن هناك شيئاً ما ستنشره سوف يستفز بعض أصدقائك في الفيسبوك، يمكنك أن تحدد لمن يظهر هذا المنشور قبل نشره بالضغط على خانة مخصصة واختيار من يرى المنشور من أصدقائك.

هناك 6 رجال لا تستطيع المرأة أن تقاومهم




هناك 6 رجال لا تستطيع المرأة أن تقاومهم ولا يختلف اثنان على أن المرأة تضعف أمامهم لتعلن حبها وتملكهم على قلبها.
تعرفوا عليهم :

1-الشاب الرومانسي الحساس وهذه النوعية من الرجال تجذب المرأة بحنانها وحبها للحب وتقديرها للمشاعر الجميلة.


2-الشاب الواثق من نفسه وهو الشاب الذي لا يهتم برأي الآخرين فيه ولا يهتم حتى بآراء شريكته وهي تنهار أمامه وتعتقد أنها أمام شخصية فولاذية عملية وقادرة على اتخاذ القرارات.


3-الشاب الفنان كل شاب لديه موهبة فنية قادر على اجتذاب امرأة تعشق حبه للفن وموهبته، وهذه الموهبة تسهل عليه الطريق كثيرا لفتح حوارات مع العديد من الفتيات ولا يعاني معاناة الشباب الآخرين الذين لا يجدون السكة المناسبة للحديث.


4-الشاب الأجنبي ولا تتعجب عزيزي القارئ من هذه الشخصية، فالمرأة تنجذب إلى الشخص الغريب عن البلد والذي يتكلم بلهجة غريبة إلى حد ما حيث ترى أنه مليء بالأسرار وبمعلومات أخـرى وبنمط حياة مختلف.


5-الشاب الذكي وهو المتفوق وسط أقرانه والذي يمثل مصدر الثقة في الحديث والآراء، وله القدرة على التحليل وقراءة المستقبل.


6-المراعي للآخرين وهذا الشاب يجذب المرأة التي ترى أن الرجال مجموعة ذئاب ليس أكثر، وبهذا يدخل قلبها بسرعة حيث يظهر لها الجانب الإنساني الحساس الرقيق المشاعر .


لاول مرة زوجة بن لادن تكشف ما أخفاه العالم عن مقتل زوجها


;شفت أمل الصداح، زوجة الشيخ أسامة بن لادن، اليمنية، التي كانت مع زوجها عند اقتحام المنزل، والذي استُشهد أمامها -حسبما قالت- عن القصة الحقيقة التي أخفتها الإدارة الأمريكية عن العالم. وقالت زوجة “بن لادن” في حوار لصحيفة “عكاظ سنتر” السعودية، “عندما بدأ الاقتحام على البيت وبدأ أنزال الجنود من الطائرات المروحية على البيت وبدئوا في الاشتباكات فاشتبك معهم الأخوة الذين كانوا متواجدين في البيت وقد كانت اشتباكات قوية وعنيفة، وقد كانت القوة المتواجدة هم من الجيش الباكستاني والجيش الأمريكي مع وجود قوات من المارينز الأمريكي، وحاصروا البيت وانتشروا في تلك المنطقة انتشار واسع وقد كان عددهم كثير جدآ”.

 وأضافت: “بدأوا بدخول البيت بسرعة وقد أخذ الشيخ أسامة بن لادن سلاحه عند بداية الاشتباكات وأراد أن يشتبك من خلال النافذة التي كانت في الغرفة التي كان فيها فجاءته طلقة نارية في رأسه من جهة الوجه فسقط في نفس الوقت شهيدآ وفاضت روحه إلى بارئها”. 
  وتابعت: “وقد كانت هذه رحمة من الله عز وجل للشيخ فقد كان اشتباكه ومقتله لم يتجاوز الدقائق المعدودة، وحتى بعد إصابته بالطلقة لم يتأخر فقتل بسرعة رحمه الله، وقد دخل الأمريكان البيت ودخلوا الغرفة فوجدوا أن الشيخ قد قتل، فأخذوا الجثة بسرعة وساروا بها إلى الطائرة المروحية وقد رافق جثة الشيخ مجموعة من ضباط المارينز الأمريكي،  وأقلعوا بالطائرة بسرعة وبعد إقلاع الطائرة بقليل انفجرت الطائرة بمن فيها ولم يبقى للطائرة ولا للذين كانوا فيها أثر سوى أشلاء ممزقة وبقايا أجزاء صغيرة من الطائرة”. 
  وأوضحت أنه “لذلك تم إخفاء خبر مقتل الشيخ بهذه الطريقة لأن اوباما والبيت الأبيض كانوا يشاهدون أحداث العملية مباشرة حتى ظهر على وجوههم شيء من الخوف والاستغراب وذلك بسبب انفجار الطائرة وهم يريدون جثة الشيخ كاملة لكي يظهروه للعالم وهو بين أيديهم مقتول ويثبتوا بذلك بأنهم انتصروا فأفشل الله مخططهم وأخزاهم ورد كيدهم في نحورهم”.  وتابعت: “ولذلك جعلوا مراسم مقتلة على البحر وعلى أنهم رموا الجثة في وسط البحر وقد حفظ الله الشيخ حيآ وميتا من كيد الأعداء”. 





الخدعة تتكرر : حقيقية اسم الله علي اعصار ساندي

قمر صناعي يلاحظ امس الله – عز وجل – على اعصار ساندي ، الله أكبر … يظهر اعتراضا على الفيلم المسيء للرسول – صلى الله عليه وسلم – الله أكبر .
طبعا المسلسل مستمر في استغباء البشر والعباد ، ومدونة ” جليب ” بإذن الله تعالى مستمرة في كشف إدعاء وزيف الناس .
فلا يكاد يمر يوم أو يومين إلا ونجد خبر مثل هذا الذي تقرأونه ، والذي يقول “ اعصار ساندي المدمر يشكل اسم الله – تعالى – اعتراضا على الفيلم المسيء للرسول – صلى الله عليه وسلم – ، ان لم تنشرها اعلم أن ذنوبك هي التي منعتك ” .
أولا: هذه الصورة ملعوب بها عبر برنامج بالكمبيوتر لمن يدقق جيدا .
ثانيا: من يعمل بحث بسيط عبر كتابة  Hurricane Sandy Eye سوف لن يجد هذه الصورة بتاتا لا قبل التعديل ولا بعد التعديل ، لإنها من إعصار آخر .
قبل وبعد التعديل

فيا من ينشر الأكاذيب والتلفيقات ألا تتقي الله ؟! ألا تعلم أن حبل الكذب قصير وسوف ينكشف عاجلا غير آجل ؟!
وحتى يضفي نوعا من الخوف والرهبة يضع عبارة إن لم تنشرها اعلم أن ذنوبك هي التي منعتك ، ولا تعلم أنك ترتكب أنت ذنبا كبيرا بالكذب والتدجيل والتدليس على البشر ؟؟!

هل الفقر عيب اعرف الاجابه من هنا ...

قـــصــه قــصــيــره !!




في يوم من الأيام كان هناك رجل ثري جدا
أخذ ابنه في رحلة إلى بلد فقير
ليري ابنه كيف يعيش الفقراء

لقد أمضوا أياما وليالي في مزرعة تعيش فيها أسرة فقير
في طريق العودة من الرحلة سأل الأب ابنه

.كيف كانت الرحلة ؟

قال الابن : كانت الرحلة ممتازة

.قال الأب : هل رأيت كيف يعيش الفقراء؟

قال الابن: نعم

قال الاب: إذا أخبرني ماذا تعلمت من هذه الرحلة ؟

قال الابن :
لقد رأيت أننا نملك كلبا واحدا ،
وهم (الفقراء) يملكون أربعة

ونحن لدينا بركة ماء في وسط حديقتنا
، وهم لديهم جدول ليس له نهاية

لقد جلبنا الفوانيس لنضيء حديقتنا
وهم لديهم النجوم تتلألأ في السماء

باحة بيتنا تنتهي عند الحديقة الأمامية ،
ولهم امتداد الأفق

لدينا مساحة صغيرة نعيش عليها
وعندهم مساحات تتجاوز تلك الحقول

لدينا خدم يقومون على خدمتنا ،
وهم يقومون بخدمة بعضهم البعض

نحن نشتري طعامنا ،
وهم يأكلون ما يزرعون.

نحن نملك جدراناً عالية لكي تحمينا ،
وهم يملكون أصدقاء يحمونهم.

.كان والد الطفل صامتا ...عندها أردف الطفل قائلا :

شكرا لك يا أبي لأنك أريتني كيف أننا فقراء
~♥~

اتــرك لــكــم الـتعـلـيـق