7/15/2013

بالصور.. لماذا خرج عادل إمام عن شعوره وصفع رامز جلال على وجهه ؟!


"كفاية مزايدة".. هكذا رد عادل إمام تعليقا على الزوبعة التي حدثت منذ يومين بسبب الصور التي انتشرت له وهو يصفع رامز جلال على وجهه، في إحدى المناسبات، مما أدى إلى استياء الجمهور، وغضبه منه.




ونفى "الزعيم" في تصريحات صحفية أن يكون قد ضرب "رامز"، قائلا: "رامز مثل ابني، وما حدث أنه كان يمازحني في مناسبة عامة، وغافلني صارخا بجوار أذني: "واحشني"، فتبادلنا الضحكات، وسألته عن حاله، وتحدثنا عن مقالبه التي يفعلها بزملائه، وقلت له: "انت مش هترتجع غير لما تاخد علقة جامدة عشان تبطل تخضنا". فقال: "والله نفسي كمان تختبرني وأنا بامثل تراجيدي"، وقرب وجهه مني، فمثلت كأني أضربه، فأغرقنا في الضحك، وتبادلنا الأحضان بعدها".
أما رامز جلال فقد قال في تصريحات لمجلة لبنانية أنّ الأمر لا يتعدى مزحة بينه وبين «الزعيم». إذ ظل يستفز النجم المصري حتى ركض خلفه داخل قاعة السينما، ليضع رامز يده على وجهه. وعلى الفور قام «الزعيم» بصفعها فبدا كأنه يصفعه على وجهه.
ووصف الممثل الشاب الموقف بالخدعة أو المقلب، مؤكداً أنّه كان يتمنى أن يقوم بمقلب لإمام لكنه يخشى ردة فعله. واعتبر أنّ هذه الصفعة تحذير منه حتى لا يفكر في الاقتراب من إمام .

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق